Mounir & Cheb Khaled ‘s concert in Cairo
حفل غنائي ناجح لمحمد منير والشاب خالد

Mounir & Cheb Khaled ‘s concert at Akhbar al youm Academy 2009
Both singers have called out to football fans to cool it and keep their sports spirits high. They believe that art and music can easily unite people and prove that all Arabs are brothers.

نظمت مؤسسة أخبار اليوم المصرية حفلا غنائيا تحت شعار”ضد التعصب” جمع بين المصري محمد منير والجزائري الشاب خالد.

“في الفن، الكل فائزون وليس هناك خاسر”، هكذا عبر المطرب المصري محمد منير عما يريد هو وزميله الجزائري الشاب خالد إيصاله من خلال حفلهما الفني المشترك

أحيا النجمان المصري محمد منير والجزائري الشاب خالد، حفلهما الغنائي المشترك على مسرح أكاديمية “أخبار اليوم” وسط حضور جماهيري كبير
وبرغم امتلاء الحفل برجال الشرطة وضباط الأمن المركزي خوفاً من حدوث أي مشادات، إلا أن الحفل كان فنياً خالصاً واستمتع الحاضرون بملك النوبة المصري منير وملك الراي الجزائري خالد، وغنى النجمان معاً على المسرح عدة أغنيات ورفع منير العلم المصري وأعطاه لخالد الذي غني به ووجها تحية للشعبين بأن من سيفوز سنصفق له، لأنه في النهاية عربي. وقال الشاب خالد: “نحن حضرنا لنعلن للجميع أننا أشقاء، وأن الفن يمكنه تجميع الشعبين بعدما فرقتهما الرياضة والسياسة”، وأضاف أن المعركة الدائرة بين شعبين عزيزين كمصر والجزائر جاءت نتيجة بعض الأقلام المغرضة وعدد ممن يدعون أن لهم علاقة بالصحافة والإعلام.
كما أشار إلى أن فريق كرة القدم الجزائري لن يُسعد سوى الجزائريين فقط، بينما هو كمطرب جزائري يمكنه إسعاد الجزائريين والمصريين معاً، فيما وجه منير رسالة للجمهور المصري قائلا: “لم يكن الجمهور المصري متعصبا مثلما رأيته هذه الأيام، فكثيرا ما كان الجمهور المصري يشجع فريق الجزائر عندما يلعب مع فريق آخر، وهو نفس حال الجمهور الجزائري الذي كان يشجع الفريق المصري في حال لعبه مع فريق آخر”. وطالب منير بأن تعود تلك الروح الرياضية للجمهورين المصري والجزائري.


رجوع إلى صفحة الحدث
  1. حاتم حافظ

    حفلة اكثر من ناجحة, مليانة دفئ وفن و مرح. كنت اتمنى احضرها لايف.



اترك تعليق